الجمعة، 1 فبراير 2019

كلوب.. ردا على سخرية مدافع مانشستر سيتي: ..

الجمعة، 1 فبراير 2019 فبراير 01, 2019


 
الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يردعلى تغريدة الإنجليزي كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي، والتي سخر خلالها من تعثر ليفربول بالتعادل وسط جماهيره مع ليستر سيتي، وهو ما حرم ليفربول من توسيع الفارق أمام الفريق الشهير بالسيتيزنز.

وتلقى مانشستر سيتي هزيمة مفاجئة أمام نيوكاسل في الجولة الرابعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما منح فرصة ذهبية لفريق ليفربول متصدر جدول ترتيب بريميرليج لتوسيع الفارق أمام أقرب ملاحقيه، إلا أنه أهدر تلك الفرصة.

ونشر ووكر تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر استعرض خلالها صورة لهاري ماجواير صاحب هدف ليستر في شباك ليفربول يتحدث إلى أسرته قائلًا: "لقد اعتقدوا أنهم سيوسعون الفارق إلى سبع نقاط" قبل أن يقوم بحذف التغريدة في وقت لاحق.

وقال كلوب تعليقًا على تصرف ووكر في تصريحات نقلتها "تيليجراف" البريطانية: "لم أحتفل أبدًا بتعثر فريق آخر أو خسارته لمواجهة، بالنسبة لي هذا شىء لا يجب فعله، إنها رياضة، عليك أن تهتم بنفسك وتقدم الآداء الأفضل".

وأكمل كلوب: "أنا لا أفهم ذلك (ما فعله ووكر) ربما بالنسبة للمشجعين يبدو الأمر مختلفًا، بالنسبة للأشخاص الذين يفعلون ذلك، كيف يمكنني أن أنتقد شيئًا لا أفهمه؟".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد