الاثنين، 14 يناير 2019

مورينيو...... يطلب ثلاث صفقات نارية في فريقه الجديد على رأسهم صلاح

الاثنين، 14 يناير 2019 يناير 14, 2019

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن تحديد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الصفقات التي يريدها في فريقه الجديد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن جوزيه مورينيو الذي تم إقالته من منصبه في النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد، يقترب بشدة من خلافة نيكو كوفايتش في تدريب نادي بايرن ميونخ الألماني بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، ليست سعيدة مع المدرب الشاب نيكو كوفاتش، حيث يتصدر الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند صدارة بطولة البوندسليجا بفارق 6 نقاط عن الفريق البافاري، وهو ما دفعهم للتفكير في تغييره والمختار هو جوزيه مورينيو.

وقالت أن جوزيه مورينيو حدد الصفقات التي يريدها من النادي البافاري بايرن ميونخ، فهو لا يريد سوى النجاح في هذه التجربة بعد الفشل الذريع مع مانشستر يونايتد، وعلى رأس قائمة أولوياته النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي.

وذكرت أن الصفقة الثانية التي يريدها جوزيه مورينيو في بايرن ميونخ هو أدريان رابيو لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي سينتهي عقده في الصيف المقبل، والصفقة الأخيرة نجولو كانتي عملاق نادي تشيلسي الإنجليزي والذي يعد هدفاً لجميع الأندية الكبرى في أوروبا.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد