الجمعة، 25 يناير 2019

تصريحات تركي تصنع أزمة جديدة مع الأهلي والقطيعة الابدية

الجمعة، 25 يناير 2019 يناير 25, 2019
مرة أخرى وصلت العلاقة بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي إلى طريق مسدود بعد ما يقرب من 8 أشهر من الهدنة انتهت بإعلان مالك نادي بيراميدز إلى القطيعة .

وأعلن تركي آل الشيخ فى وقت مبكر من أمس ،الخميس، عدم التعامل مع الأهلي فى وجود مجلس إدارة النادي الحالي ساخراً "الأهلي يحتاج لصفقة وحيدة فقط، هي صفقة في مجلس الإدارة".

وقال تركي " رفضت وساطات مؤخراً لتقريب وجهات النظر مع الأهلي ، العلاقة منتهية تماماً، قد تكون هناك علاقة في المستقبل، لكن في حالة واحدة فقط، هي قدوم مجلس إدارة جديد للنادي الأهلي، هذا الكلام أقوله بكل وضوح وصراحة".

وتأتي تصريحات رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على عكس تصريحاته السابقة والتى كانت تنبىء بانفراجه فى العلاقة بعد سلسلة من الخلافات بين الجانبين وصلت للتهديد باللجوء إلى المحاكم.

وألمح آل الشيخ فى العديد من المناسبات والمداخلات إلى دخول العلاقة إلى مرحلة اللا سلم واللا حرب قبل أن يقطع هذه المرحلة بتصريحات "غازل فيها " الخطيب ومجلس وأهمها :
1- أنا والخطيب أخوات وحبايب

فى الـ 4 من شهر يوليو الماضى قال تركي آل الشيخ فى مداخة هاتفية ببرنامج صدي البلد " تلقيت عدة اتصالات من أشخاص يحبوا يصطادوا فى الماء العكر لاستغلال خلافى الطبيعى بينى وبين إدارة النادى الأهلى، للاضرار بمصالح النادى الأهلى إلى أنا أساسا بعشقه وبحبه".

وتابع " لا توجود مشكله بينه وبين النادي الأهلي،وسأتنازل عن كافة القضايا التي تخص الأهلي ورئيسه محمود الخطيب".

وأضاف "سنظل أخوات وحبايب والأهلى عمنا وولائى الأول والأخير له وبالتأكيد لن أسمح بأى ضرر يخص النادى الأهلى.

وتابع رئيس هيئة الرياضة السعودية:"أبلغ من العمر 36 سنة فدمي حار والخطيب الله يعطيه العافية 64 عاماً وعدلي القيعي تخطى عامه السبعين فيومهم بسنة والثانية عندي سنة"، ليسأله مقدم البرنامج أحمد شوبير، عن دعمه صفقات الأهلي مثل الزمالك ليرد:" لم يطرق أحداً بابي ولم أستجب".

وعاود أحمد شوبير، مقدم البرنامج سؤاله عن إمكانية مساعدته في بقاء لاعب الأهلي وليد أزارو، ليرد تركي آل الشيخ:"لم يطلب مني أحد شيئاً ولكن مستعد".

وأكمل تركي "لن أسمح لأي شخص أن يضر النادي الأهلي الذي أحبه طالما أنا موجود وأتمنى أن يعلم جماهيره أن كل ما فعلته كان لأجلهم ولأجل النادي الأهلي".

وعن المشاريع القائمة بينه وبين النادي الأهلي، قال تركي آل الشيخ:"لسنا أطفالنا لكي نلغي كل مشروعاتنا وبابي مفتوح أمام الجميع".

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد