الجمعة، 25 يناير 2019

محمد صلاح..... يعيد صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي

الجمعة، 25 يناير 2019 يناير 25, 2019


أعاد النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، فتح حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة “انستجرام وتويتر وفيس بوك”، بعد مرور يومين على قراره المفاجئ بإغلاق جميع منصاته في “السوشيال ميديا”.

هناك حملة إعلانية تعاقد عليها محمد صلاح مع شركة (DHL Express) التي تقدم خدمة البريد السريع دولياً، وتحتفل بمرور 50 عاما على تأسيسها، وكان من ضمن الاتفاق لإطلاق الحملة الدعائية أن يختفي نجم ليفربول من مواقع التواصل الاجتماعي على “الإنترنت”.

بعد ساعات من غلق محمد صلاح لجميع حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت الحملة الإعلانية لشركة DHL، وكانت بعنوان: وصِلنا لمحمد صلاح وهنوصّلك بيه!

قبل إغلاق الحساب على “تويتر”، كتب صلاح تغريدة أخيرة، قال فيها: عام 2019، يجب أن يكون وقتا مثاليا للتواصل الحقيقي.

وبعد نشر هذه التغريدة بفترة ليست طويلة، تم إغلاق حساب محمد صلاح على “تويتر” بحيث أصبح غير موجود لمن يبحث عنه على الموقع، ونفس الأمر على “فيس بوك”.

على “انستجرام” الحساب ظل فعالا لفترة أطول، قبل أن يقوم محمد صلاح بإغلاقه أيضا، مثل “تويتر” و”فيس بوك”، ليكون الآن بلا أي صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بكل أشكالها.

ينافس محمد صلاح مع فريقه ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم متصدرا بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني، كما يتصدر جدول هدافي البطولة بـ16 هدفا، متفوقا على هاري كين (توتنهام)، وأوباميانج (آرسنال) بهدفين

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد