الأحد، 13 يناير 2019

صلاح....يتصدر قائمة الهدافين و يثبت لمنتقديه قدرته على مواصلة الإبداع

الأحد، 13 يناير 2019 يناير 13, 2019


أشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الدولي المصري محمد صلاح الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، خيب أمال جميع الأشخاص الذين توقعوا عدم قدرته على قيامه بما فعله في الموسم الماضي، حيث يسير اللاعب على خطى ثابتة مع نادي ليفربول.

وسلطت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية في الأونة الأخيرة، الضوء على التألق الكبير للنجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، بعد إحرازه هدف الفوز ضد فريق برايتون.

وقالت أن مع تصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ14 هدفًا، يواصل محمد صلاح إبهار الجميع بما فيهم مشجعي ناديه ليفربول، ومن غير المرجح أن يكون أي لاعب في الريدز على نفس القدر من الأهمية مثل اللاعب المصري، فبفضل أهدافه الحاسمة يقترب الفريق من تحقيق حلم الفوز ببطولة البريميرليج.


وأوضحت أن نهيك عن عظمة المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والتألق الكبير من الظهير الأيسر الشاب أندرو روبرتسون، فمن المتوقع أن يكون محمد صلاح هو أبرز لاعبي نادي ليفربول في نهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن نادي ليفربول يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي يتبقى له مباراة.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد