الأربعاء، 2 يناير 2019

سكاي سبورتس تكتب.. كيف ساهم كلوب في تطوير أداء صلاح لينافس على لقب الهداف؟

الأربعاء، 2 يناير 2019 يناير 02, 2019




سلطت شبكة سكاي سبورتس الضوء على الأداء الجيد الذي يقدمه اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والذي بات ينافس على جائزة لقب هدف "بريميرليج" للموسم الثاني على التوالي.

صلاح سجل حتى الآن 13 هدفًا خلال 20 مباراة شارك بها في بطولة الدوري.

تقول شبكة سكاي: "كلوب قام يتغيير مركز صلاح من اللعب في الخط الجانبي "كجناح" إلى دور أكثر مركزية ، ليضع متطلبات أكبر على عاتق روبرتو فيرمينو لاستيعاب تواجد شيردان شاكيري.

وأوضحت الشبكة أن التغيير كان محل جدل كبير في بداية الموسم، ولكن يؤتي ثماره الآن، وربما سيدفع الفريق للفوز باللقب هذا الموسم لافتة إلى أن ثلاثي اللاعبين أصبحوا مثار للإعجاب.

"كان عليه أن يتكيف قليلاً، ليس الأمر مختلفًا كثيرًا ولكنه يختلف من وقت لآخر".. تصريح أدلى به يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي عند سؤاله عن تغيير مركز صلاح وتطور أدائه.

واصلت سكاي موضحة أن ما قد يكون أكثر إثارة للدهشة هو أن القرار لم يؤد فقط إلى الحفاظ على معدل أهداف "مو" بل زاد بشكل ملحوظ، فاللاعب المصري دخل عام 2019 وهو ينافس على جائزة الهداف رفقة لك من هاري كين وبيير إيمريك أوباميانج.

احصائية سكاي

وبحسب احصائية نشرتها سكاي أوضحت خلالها أنه لا يوجد لاعب في الدوري الممتاز استحوذ على الكرة في الثلث الأخير من الملعب عدة مرات مثل صلاح هذا الموسم".

آخر اخبار  محمد صلاح ..

محمد صلاح... ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب إفريقي هذا العام

محمد صلاح....متفوق علي هازارد ويصبح الأكثر تأثيرًا في الدوري الإنجليزي

صلاح الانسان يبكي مدربه كلوب عن لفتتة تجاه فيرمينو:

صلاح ...من المتوقع تصدر تصويتات إفريقيا للاحتفاظ بلقب أفضل لاعب

 




".
ويحتل صلاح المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بسبب الفرص التي خلقها من اللعب المفتوح، كما يحتل المركز ذاته في صناعة الفرص لزملائه.


سكاي ترى أن الأمر سيكون "استثنائيًا" إذا نجح صلاح في إنهاء الموسم كهداف للدوري الإنجليزي وأكثر اللاعبين خلقًا للفرص أيضًا.

جدير بالذكر أن ليفربول سيحل ضيفًا على مانشستر سيتي غدًا الخميس في إطار منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد