الأربعاء، 30 يناير 2019

اتحاد IFAB ...يتحدث عن تطبيق حكم الفيديو في مصر: لا توجد خطط ملموسة

الأربعاء، 30 يناير 2019 يناير 30, 2019
يعلن مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "IFAB" أن الاتحاد المصري تواصل معه من أجل تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد في بطولة الدوري المحلي، لكن لم يتم الوصول إلى أي خطط ملموسة حتى الآن.

يضم IFAB خمسة أعضاء، هم الاتحاد الدولي لكرة القدم، مع الاتحاد الانجليزي والاسكلندي، والويلزي والأيرلندي، ومهمته هي سن قوانين كرة القدم وهو المشرف الوحيد على تنظيم عملية تطبيق حكم الفيديو المساعد.

وقال بودان بروخويس مدير الإتصالات والإدارة في تصريحاته  اليوم الأربعاء:
 "نحن على تواصل مع عدد من الدول بخصوص تطبيق حكم الفيديو المساعد في بطولاتهم، ومن بين هذه الدول مصر."

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح في الربع الأخير من العام الماضي أنهم بصدد العمل على تطبيق حكم الفيديو المساعد في الدوري المحلي بعد مطالبة إدارتي الأهلي وبيراميدز بالأمر.

وأوضح عبدالفتاح في هذا التوقيت أن الاتحاد المصري سيعمل على تطبيق حكم الفيديو خلال فترة من 3 إلى 4 أشهر بحيث تكون متاحة من الدور الثاني للدوري، قبل أن يتراجع في وقت لاحق ويؤكد أن بداية التطبيق ستكون في الموسم المقبل.

واستفسر الأهلي في بيان رسمي أصدره أمس الثلاثاء من الاتحاد المصري لكرة القدم عن أسباب عدم تطبيق حكم الفيديو حتى الآن
وتابع مسئول IFAB تصريحاته: "بالرغم من ذلك، لا توجد حتى الآن خطط ملموسة أو تأكيدات أو تواصل مع جانب الاتحاد المصري بخلاف الاتصال المبدئي الذي تم من قبل."

في وقت سابق مع اتحاد IFAB من أجل الحديث بشأن كيفية تطبيق حكم الفيديو المساعد في مصر، والفترة الزمنية التي يحتاج إليها من أجل تجهيز الملاعب وتدريب الحكام

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد