الخميس، 17 يناير 2019

عبد ربه.... يعلن اعتزال كرة القدم نهائيا.. ويوجه رسالة للجماهير

الخميس، 17 يناير 2019 يناير 17, 2019

حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي  يعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً موجهاً الشكر لجماهير ناديه بشكل خاص والجماهير المصرية بشكل عام على الدعم الذي حظي به طوال مسيرته.

ونشر حسني عبد ربه مقطعاً مرئياً عبر "فيس بوك" أعلن فيه الاعتزال، ووجه رسائل شكر للجماهير، وأوضح أسباب القرار الذي تأجل رغم أنه كان يريده في الصيف الماضي.

حسني عبد ربه (34 عاماً) قال في بيانه:"أشكر جمهور الإسماعيلي على دعمهم الذي تمتعت به طوال مسيرتي في النادي، القرار صعب للغاية، ومن الصعب نطق كلمة الاعتزال، لكنني أعلن الآن اعتزال كرة القدم، كما أوجه الشكر لكل جمهور مصر الذي ساندني".

وأوضح عبد ربه:"اتخذت قرار الاعتزال الموسم الماضي، وكان مقرراً أن يتم الإعلان في الصيف الماضي، لكن الموقف الصعب الذي مر به النادي الإسماعيلي وبناءً على توصيات من المقربين قررت أن أتراجع قليلاً وأخوض فترة الإعداد التي كانت من أفضل فترات الإعداد طوال مسيرتي استعداداً للموسم الحالي".

وواصل حسني:"الموسم الماضي قدمت أداءً جيداً جعلني مرشح للعودة لمنتخب مصر، وكان من الممكن أن يكون الاعتزال في ظروف أفضل مما هي عليه الآن، اختيار توقيت القرار كان مهماً جداً، وكما قلت كان من المقرر أن يحدث ذلك في نهاية الموسم الماضي".

وأردف قائد الإسماعيلي المعتزل:"رفضت أن أترك النادي في الظروف الصعبة وأرحل، لست أنا هذا الرجل، الإسماعيلي نادي كبير ومن أجل تحملت ضغوطات كبيرة جداً في الفترة الماضية".

وأنهى حسني حديثه للجماهير الصفراء:"كنت أتمنى أن أحقق بطولة لأجلكم، ولأجلي أيضاً، لكن الحمد لله، الإخلاص للنادي والحب الذي حظيت به ضمن الأشياء الرائعة التي أعيش بها، حبكم يجعلني أعيش وأتحمل أي شيء، لكن في الوقت الحالي أتمنى التوفيق للنادي، وهناك من يستطيع تأدية دوري، بل وبصورة أفضل".

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد