الثلاثاء، 29 يناير 2019

عبد الفتاح: ....سنعدل اللائحة بسبب عبد الله جمعة الظالمة..

الثلاثاء، 29 يناير 2019 يناير 29, 2019

عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، إن لائحة اللجنة قد تتغير بسبب عبد الله جمعة لاعب الزمالك، مضيفًا أن اللجنة لن تخضع لأي ابتزاز.

وأضاف عبد الفتاح من خلال تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" على راديو هيتس، أنه هناك قرار في اتحاد الكرة بتعديل قواعد ولوائح الانذارات بعد واقعة طرد عبد الله جمعة لاعب الزمالك.

وكان عبد الله جمعة لاعب الزمالك قد تعرض للطرد في مباراة الفريق أمام بيراميدز والتي أدارها الحكم الإيطالي جيانلوكا روتشي والتي جرت الخميس الماضي، ليؤكد بعدها خبراء التحكيم أن الطرد ظالم خاصة في ظل عدم ارتكاب اللاعب لأي خطأ يستوجب عقوبة الطرد.

وأكمل عبد الفتاح: "طرد عبدالله جمعة كان قرار خاطئ من قبل حكم المباراة وبالتالي ترتب عليه عقوبة ظالمة حرمت فريقه من مشاركته في مباراة المقاصة - اليوم - وهي واقعة متكررة لذلك بات هناك رؤية وتوجه رسمي داخل اتحاد الكرة لإقرار أحقية الأندية في التظلم على مثل هذه القرارات."

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد شن هجومًا على لجنة الحكام مؤكدًا أن الحكم محمود البنا أدار مباريات في الدوري التونسي أكثر من المباريات التي أدارها لنادي الزمالك.

وأوضح عبد الفتاح من خلال تصريحاته أنه يجب تفعيل دور لجنة الانضباط ولجنة المسابقات لحماية الحكام من الإهانة والإساءة لهم.

وشدد عبد الفتاح أن اللجنة لن تخضع لأي ابتزاز من أي طرد، مضيفًا أن تعيين البنا لهذه لمباراة الزمالك والمقاصة تم منذ أسبوعين.

واختتم أن الأهلي والزمالك يطلبون من لجنة الحكام استبعاد حكام بالأسم أو التحقيق مع البعض وهو أمر غير مقبول.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد