الأربعاء، 23 يناير 2019

مصر تهزم تونس في مونديال اليد.. وتنتظر هدية النرويج

الأربعاء، 23 يناير 2019 يناير 23, 2019


حقق منتخب مصر فوزا كبيرا نظيره التونسي في ختام مبارياته بالدور الثاني لمونديال اليد بنتيجة 30-23، ضمن مباريات المجموعة الثانية التي أقيمت بينهما على صالة جيسكي بنك بوكسن بالدنمارك

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب المصري إلى ثلاث نقاط، يحتل بها المركز الخامس في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن المجر التي ستواجه النرويج مساء اليوم، بينما أصبح المنتخب التونسي رصيده بدون نقاط متذيلا بها المجموعة.

وينتظر المنتخب المصري هدية من النرويج بالفوز على المجر بفارق 6 أهداف أو أكثر، مما يعني احتلال مصر للمركز الرابع في المجموعة ومواجهة رابع المجموعة الثانية على المركز السابع.

بينما في حالة تعادل المجر أو فوزها فمصر ستحتل المركز الخامس، ويعني ذلك إنهاء الفراعنة المونديال في المركز العاشر.

تفاصيل المباراة

بداية سريعة من تونس وإحراز هدف أول، ثم عودة سريعة لمصر عن طريق سند الذي سجل هدف التعادل.

ومرت الدقائق الأربعة الأولى من الشوط الأول دون إحراز مصر لهدف، بينما سجلت تونس هدفين لتصبح النتيجة 3-1.

وتألق كريم هنداوي خلال أول 7 دقائق وتصدى لأكثر من كرة لتونس، ليحرمهم من توسيع الفارق، قبل أن تتعادل مصر عند النتيجة 3-3، وأدرك الدرع التقدم للمنتخب المصري عند الدقيقة 8 لتصبح النتيجة 4-3.

وانتصف الشوط الأول من المباراة وكانت النتيجة 6-4 لصالح المنتخب التونسي.

وشهدت العشر دقائق الأخير عودة مصر للتهديف عن طريق أحمد الأحمر وعلي زين، لينجح الفراعنة في توسيع الفارق لأول مرة في المباراة إلى 5 أهداف، وأحرز يحيى خالد الهدف الخامس عشر للمنتخب في الثانية الاخيرة من المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب المصري بنتيجة 15-10.

وشهد الشوط الأول تألق من كريم هنداوي حارس المرمى الذي تصدى لأكثر من تصويبة قوية من لاعبي المنتخب التونسي.

وشهد الشوط الثاني ندية وتنافس من لاعبي مصر وتونس وتبادل الفريقان احراز هدف بهدف لكلا منهما، وعند الدقيقة 40 كانت النتيجة 18-13 لمصر.

ونجح لاعبي تونس في تقليل الفارق إلى 4 أهداف عند الدقيقة 43، لكن لاعبي مصر نجحوا في توسيع الفارق مرة أخرى عن طريق علي زين والأحمر لتصبح النتيجة 22-18.

ونجح لاعبي مصر في توسيع الفارق مع تونس إلى 9 أهداف قبل أن يستغل المنتخب التونسي حالة التسرع عند المصريين، ويسجلوا هدفيين متتاليين لتصبح النتيجة 29-23، وقبل نهاية المباراة بـ30 ثانية سجل على زين الهدف الثلاثين للمنتخب المصري، لتنتهي المباراة بنتيجة 30-23.

وحصل يحيى خالد لاعب
منتخب مصر على أفض لاعب في المباراة.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد