الأحد، 13 يناير 2019

كوليبالي.. يعلن موافقته على الانتقال إلى الشرطة العراقي

الأحد، 13 يناير 2019 يناير 13, 2019


أكد المالي ساليف كوليبالي مدافع فريق الأهلي في تصريحات خاصة لـ "يلا كورة" أنه وافق على الانتقال إلى فريق الشرطة العراقي، بعدما تأكد خروجه من قائمة الفريق المصري خلال الفترة المقبلة، عقب التعاقد مع الأنجولي جيرالدو من صفوف فريق بريمييرو دي أوجوستو.

وأصبح المدافع المالي الدولي خارج حسابات الأهلي عقب التعاقد مع جيرالدو، حيث ارتفع عدد الأجانب في صفوف الفريق المصري إلى خمسة، وهو ما أجبره على الاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب، لتقرر إدارة النادي الأحمر توجيه الشكر لكوليبالي.

,صرح المدافع المالي لـ "يلا كورة" بأنه حسم أمره بالانتقال إلى صفوف فريق الشرطة العراقي، حيث تلقى الأهلي عرضًا من النادي العراقي لضم كوليبالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

ويضم الأهلي الظهير الأيسر التونسي علي معلول، الجناح النيجيري جونيور أجايي، المهاجم المغربي وليد أزارو، إلى جانب جيرالدو، وهو الرباعي الذي يكمل العدد المسموح به من الأجانب في قائمة الفريق، تبعًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.

وانضم كوليبالي إلى صفوف الأهلي في صيف 2018، حيث اختاره الفرنسي بارتيس كارتيرون لتدعيم دفاع الفريق، وشارك مع الأهلي في مشوار دوري أبطال أفريقيا 2018، كما شارك في مواجهة الفريق الافتتاحية بدور المجموعات لنسخة 2018/2019، والتي فاز بها الأهلي مساء أمس على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين نظيفين.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد