الأحد، 30 ديسمبر 2018

صلاح الانسان يبكي مدربه كلوب عن لفتتة تجاه فيرمينو:

الأحد، 30 ديسمبر 2018 ديسمبر 30, 2018



نجح ليفربول في دك شباك آرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ليبتعد الريدز بالصدارة. وصف يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، المشاعر التي طغت عليه عقب التصرف الرائع الذي أقدم عليه محمد صلاح في مباراة آرسنال، مشيراً في سياق آخر، إلى أن تعثر توتنهام هوتسبير لم يؤثر على معنوياتهم في غرفة الملابس.

وكان محمد صلاح قد تصرف على نحو مثالي مع زميله روبيرتو فيرمينو، حين أهدى له ركلة الجزاء في الدقيقة 65، حتى يتمكن النجم البرازيلي من تسجيل الثلاثية الشخصية “هاتريك”، وهو الأمر الذي نال استحسان الجماهير.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “كنت على وشك البكاء، عندما قام صلاح بمنح الكرة لفيرمينو ليصوب ركلة الجزاء بدلاً منه.. الجميع يعلم حاجة صلاح لتسجيل الأهداف وهذه كانت فرصة له، ولكنه قرر منحها لفيرمينو”.

وعن أطوار المباراة ضد الفريق اللندني، قال كلوب: “كانت ردة فعلنا على المستوى الأفضل، بقينا هادئين وأجبرناهم على ارتكاب الأخطاء، هدف بوبي (فيرمينو) الثاني كان عندما فاز ساديو بالكرة، واو! كان دفاعاً مثالياً”.أخبار متعلقة

واختتم: “مع نتيجة توتنهام، هناك أشخاص كانوا يتفاعلون مع الفرحة، لكن في غرفة ملابسنا، لم يكن هناك أي رد فعل على الإطلاق، لا ابتسامة على الوجوه، لا شيء، كنا نركز بشكل كامل، لا يُسمَح أن يكون لذلك أي تأثير على مباراتنا”.



وعن  محمد صلاح ..

محمد صلاح... ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب إفريقي هذا العام

سكاي سبورتس تكتب.. كيف ساهم كلوب في تطوير أداء صلاح لينافس على لقب الهداف؟

محمد صلاح....متفوق علي هازارد ويصبح الأكثر تأثيرًا في الدوري الإنجليزي

صلاح ...من المتوقع تصدر تصويتات إفريقيا للاحتفاظ بلقب أفضل لاعب


تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد