السبت، 29 ديسمبر 2018

مجلس إدارة المصري يتراجع عن استقالته اليوم

السبت، 29 ديسمبر 2018 ديسمبر 29, 2018

جاء بيان مجلس إدارة المصري على النحو التالي:

رفض اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الاستقالة التي تقدم بها مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية عقب الأحداث التي شهدتها الجمعية العمومية الأخيرة للنادي وأعلن المحافظ خلال الموتمر الصحفي مع وسائل الإعلام وبحضور مجلس إدارة النادي انه لا يمكن السماح بالعبث باستقرار النادي الذي يمثل الأمن والسلم الاجتماعي في بورسعيد.

كما أن الأحداث التي نجمت عن الجمعية العمومية لا يمكن أن يقبل بها أحد فيما سيكون عليه مستقبل المصري في حالة رحيل مجلس الإدارة ومع كل التقدير لشخص العضو الذي انتخبه اعضاء الجمعية العمومية نائبا للرئيس فهل يمكن او باستطاعته أن يدير النادي مع المدير التنفيذي وممثل الجهة الإدارية ، مؤكدا أنه يجب أن يسمو الجميع فوق الخلافات وان يكون الهدف المشترك هو إعلاء مصلحة النادي المصري ولا يمكن لأحد أن يسمح بحدوث انهيار يهدد مسيرة النادي.

وأضاف المحافظ في المؤتمر الصحفي أن المجلس حقق طفرات شهد لها الجميع أعادت فريق المصري خلال الثلاث سنوات الماضية الي صفوف الكبار في الكرة المصرية ، وأكد أنه مستمر في دعم النادي وطالب الجميع بدعم النادي في هذه الفترة حتي يتجاوز الظروف الصعبة.

من جانبه أعلن سمير حلبية رئيس النادي المصري أن المجلس استجاب لرغبة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد السند الاول والأساسي في عودة النادي المصري الي ماحققه من انجازات خلال الفترة الماضية.

وأعرب عن تفائله بأن القادم افضل قادم للنادي المصري في ظل استقرار مادي غير مسبوق بعد أن ارتفعت ميزانية النادي خلال السنوات الثلاثة الماضية من ٨ مليون جنيه الي الي ١١٨ مليون جنيه مشيرا ان الميزانية المقدمة للجمعية العمومية لا توجد بها ثغرات وما اثير حول بند النقد الأجنبي إنما يخضع لعوامل وقوانين الدولة في التعامل مع النقد الأجنبي من خلال القنوات الحكومية والبنوك كما يخضع لرقابة الجهات الإدارية المختلفة.

كان المحافظ قد عقد اجتماع مغلق مع مجلس إدارة المصري قبل المؤتمر الصحفي واستغرق الاجتماع حوالي ساعة بحث خلاله المحافظ مع المجلس تداعيات الموقف والأحداث الأخيرة بالنادي واكد تمسكه باستمرار مجلس الإدارة ورفضه الاستقالة.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد