الجمعة، 9 نوفمبر 2018

كلوب .....يرفض التقليل من فولهام ويؤكد نجاح موسم ليفربول حتى الآن

الجمعة، 9 نوفمبر 2018 نوفمبر 09, 2018




أكد المدرب الألماني يورجن كلوب على صعوبة المباراة التي يخوضها فريقه ليفربول أمام فولهام مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد الأسبوع الماضي تعادل ليفربول مع مضيفه آرسنال ، قبل الخسارة في دوري أبطال أوروبا على يد ريد ستار الصربي بهدفين دون مقابل.

وقال يورجن كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “الجميع يتحدث عن ردة الفعل بعد مباراة الثلاثاء ، لكن مباراة فولهام بطولة مختلفة ، فولهام فريق قوي وأرهق مانشستر سيتي ، وسأكون غبياً لو تحدثت عن فارق الأهداف ، شاهدوا مبارياتهم بدلاً من ملخصات برنامج “ماتش أوف ذا داي” ، إذا كان هنالك من يتوقع مواجهة سهلة فالرجاء منه البقاء في المنزل”.

وأضاف “لا يوجد شك بردة الفعل وهذا ستشعر به قليلاً على ما اعتقد ، ولا يوجد مشكلة بمقارنة الفريق مع الموسم الماضي والتساؤل إن كان محمد صلاح بنفس المستوى أم لا ، لكني لم أكن أعلم بأنه سجل أهداف أكثر من الموسم الماضي في شهر أكتوبر”.

وختم المدرب حديثه “ما زالت هنالك مقارنة بين هذا الموسم وأفضل مبارياتنا في الموسم الماضي ، يجب الاعتراف بأننا أفضل بالكثير من النواحي حالياً مع بداية شهر ننوفمبر ، نقدم مستوى رائع في كل مباراة وهذا لم يكن يحدث ، يمكننا تقديم الأفضل ، لم نكن في مستوانا سوى أمام النجم الأحمر ونابولي ، لكن كل شيء حتى الآن ناجح

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد