الأحد، 4 نوفمبر 2018

مصادر صحفية تونسية:... تجميد نشاط حكم مباراة الأهلي والترجي بفرمان من "كاف"

الأحد، 4 نوفمبر 2018 نوفمبر 04, 2018



أكدت عدة تقاريرصحفية تونسية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرر تجميد نشاط الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف الذي أدار مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على خلفية الأحداث التي وقعت خلال اللقاء.

ووفقًا لما ذكرته أكثر من صحيفة تونسية أبرزها الشروق وإذاعة موزاييك فإن كاف قرر تجميد نشاط الحكم الجزائري وحرمانه من المشاركة في مونديال الأندية.

وقالت الشروق خلال تقريرها الصادر اليوم الأحد: "قرر الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم تجميد نشاط الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف وحرمانه من مونديال الأندية، وذلك تبعا للبلاغ الصادر عن الجامعة التونسية لكرة القدم السبت 3 نوفمبر 2018".

وأضافت: "أن المكتب الجامعي طالب إثر اجتماعه العاجل السبت 3 نوفمبر 2018 الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمعاقبة الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف الذي أدار ذهاب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية ولاعب الأهلي المصري وليد أزارو".

أما إذاعة موزاييك فقد أكدت ما صدر من جانب الشروق التونسية لافتة إلى حامد المغربي المتحدث الرسمي باسم الجامعة التونسية لكرة القدم أكد على استنكار الجامعة التونسية لأداء الحكم الجزائري في ذهاب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي والأهلي، معتبرًا أنه كان أداء هزيلا وتضمن أخطاء جسيمة وأثر على نتيجة المباراة.

كانت المباراة قد شهدت جدلًا تحكيميًا بسبب احتساب حكم المباراة ركلتي جزاء لصالح الأهلي أثرا على نتيجة المباراة، حيث استطاع الأهلي أن يفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الأهلي سيحل ضيفًا على الترجي يوم الجمعة المقبل على الملعب الأوليمبي برادس

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد