السبت، 10 نوفمبر 2018

مجرزة في الأهلي “5 لاعبين يرحلون نهاية الموسم وبالاسماء...

السبت، 10 نوفمبر 2018 نوفمبر 10, 2018

تتجه النية لدى مجلس إداة النادي الأهلي للاستغناء عن 5 لاعبين مع نهاية الموسم الجاري أو بعض منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل حال توافر بدلاء.

وزاد من رغبة الأهلي في التخلص من الأسماء الخمسة عقب الأداء الهزيل الذي ظهر عليه الفريق خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 والرغبة في تجديد الدماء وابرام صفقات من العيار الثقيل وفتح الباب أمام 5 أماكن جديدة بالقائمة من خلال الاستغنا عن خدمات 5 نجوم.


باسم علي

هو الظهير الأيمن دائم الاصابات والذي لا يستفيد منه الفريق على مدار المواسم السابقة، فيرغب الأهلي في التعاقد مع ظهير أيمن قوي بديل له في ظل تقدم سن أحمد فتحي وعدم قدرة هاني على شغل المركز الظهير الأيمن بنجاح.

صبري رحيل

الظهير الأيسر الذي سأمت جماهير الأهلي من أخطاءه الفادحة ومن مستواه الفني المتواضع الذي يقدمه على مدار مواسم سابقة داخل جدران التتش والأداء الهزيل المهزوز للاعب عند المشاركة.

مؤمن زكريا

حالة العصيان التي اتبعها اللاعب برفض التجديد للأهلي أدخله في صراع مع مجلس الادارة، ليتم التوصية بتهميشه فنياً وعدم اشراكه في المباريات حيث ينتهي تعاقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

مروان محسن

لم يقدم مهاجم الأهلي أوراق اعتماده لجماهير النادي منذ قدومه لقلعة التتش، فيعاني من كثرة اصابات حال دون تقديم متسوى طيب، بالاضافة إلى البطىء الشديد الذي يعاني منه اللاعب والذي لا يمكنه من قيادة خط الهجوم الأجمر بنجاح.

ميدو جابر

جناح الأيمن الذي وصفه المحللون بعدم القدرة على التأقل مع الفريق وفرض شخصيته في حجز مقعداً أساسياً بتشكيلة المارد الأحمر، حيث اتسم أداءه مع الفريق منذ قدومه بالعشوائية في كثير من المباريات أخرها مواجهة الترجي برادس

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد