السبت، 13 أكتوبر 2018

لاعبي الزمالك يتسلموا مكافآت السوبر

السبت، 13 أكتوبر 2018 أكتوبر 13, 2018

قام مجلس إدارة نادي الزمالك، بصرف مكافآت فوز الفريق بكأس السوبر المصري السعودي، وذلك بخلاف المبلغ الذي حصل عليه كل لاعب أثناء التواجد بالمملكة العربية السعودية.

وتوج الزمالك بطلا لكأس الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد الفوز على الهلال السعودي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت يوم 6 أكتوبر بالرياض.

وقد
حصل كل لاعب على مبلغ 113 ألف جنيه، وذلك قبل لقاء الفريق الأخير بمسابقة كأس مصر أمام مركز شباب منية سمنود بدور الـ32 للبطولة.

واتفق لاعبو الزمالك الكبار، على أن يتم رفض فكرة صرف المكافآت بنسب متفاوتة بين جميع اللاعبين، حيث كان ينص الاتفاق على حصول اللاعب الذي شارك في المباراة أساسيا على 150 ألف جنيه، واللاعب البديل على 100 الف جنيه، و75 ألف للاعب الذي لم يتواجد بالقائمة.

واستقر لاعبو الزمالك على أن يتم تقسيم المكافآت بشكل متساوي على جميع اللاعبين دون اي استثناء، وبالتالي تم صرف مبلغ 113 ألف جنيه لكل لاعب بعد التتويج بالكأس.

تأتي تلك المكافأة، بخلاف ما حصل عليه كل لاعب بعد المباراة عبارة عن 10 ألاف دولار، كهدية من تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، للاعبي الفريق بعد التتويج باللقب.

الجدير بالذكر، أن اللجنة المنظمة للبطولة، سبق ورصدت مبلغ مليون دولار، جائزة مالية للفريق الفائز باللقب، أي ما يعادل 18 مليون جنيه مصري

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد