الأحد، 21 أكتوبر 2018

مو صلاح ........يقود ليفربول لتجاوز عقبة هدرسفيلد في الدوري الانجليزي

الأحد، 21 أكتوبر 2018 أكتوبر 21, 2018

دخل يورجن كلوب بتشكيلة ضمت العديد من التغييرات المفاجئة، حيث أقحم شيردان شاكيري في خط الوسط، بينما قرر إشراك دانييل ستوريدج وأدم لالانا في خط الهجوم إلى جانب المصري محمد صلاح، الذي بصم على هدف المباراة الوحيد.
كما نجح نادي ليفربول، في تحقيق انتصار ثمين وصعب، على حساب هدرسفيلد تاون، بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب جالفارم، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وطبق هدرسفيلد تاون ضغطاً عالياً على مفاتيح لعب ليفربول في بداية المباراة، ما جعل أليسون بيكر والمدافعين يلعبون الكرات الطويلة نحو المهاجمين، وقد كلفهم هذا الأمر خسارة بعض الكرات بسبب تفوق عناصر أصحاب الأرض في الصراعات الهوائية.

وفي الدقيقة 26، سجل محمد صلاح الهدف الأول والوحيد في المباراة، بعدما استلم اللاعب المصري تمريرة بينية رائعة من شيردان شاكيري، وقد نجح أبو مكة في التعامل مع تلك الكرة بسلاسة، حيث سدد في الزاوية البعيدة بقدمه اليمنى، ما جعل حارس أصحاب الدار يفشل في صدها.

وكاد هدرسفيلد تاون يسجل هدف التعادل في الدقيقة 33، بعدما أرسل جوناثان هوج قذيفة من أمام منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت بالقائم، ليحاول بعدما الفريق الأزرق والأبيض تسجيل هدف التعادل لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف نظيف.

الشوط الثاني لم يشهد أي جديد على مستوى تسجيل الأهداف، اللهم بعض الفرص السانحة للتسجيل، كتلك العرضية الخطيرة التي أرسلها زانكا إلى منطقة جزاء ليفربول، والتي ارتقى لها ديبويتري برأسية إلى يسار أليسون، قبل أن يطير هذا الأخير للكرة ويمسكها ببراعة.

أما باقي الدقائق من هذا الشوط، فقد عرفت سيطرة ليفربول على الكرة، وذلك من أجل امتصاص حماس الفريق المنافس، وكذا استدراجهم للضغط واستغلال المساحات خلف الدفاع المتقدم، لتنتهي المباراة بانتصار الريدز بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد هدرسفيلد تاون عند النقطة الثالثة في المرتبة ما قبل الأخيرة، لتتأزم وضعيته أكثر فأكثر.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد