الأحد، 28 أكتوبر 2018

مو...صلاح “ملك” الدوري الإنجليزي

الأحد، 28 أكتوبر 2018 أكتوبر 28, 2018




بعد مباراة أمس أثبت محمد صلاح تفوقه على جميع لاعبي الدوري الإنجليزي، حيث ساهم النجم المصري في 50 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص ليفربول منذ قدومه من صفوف روما الإيطالي، مسجلاً 37 هدف وصنع 13 أكثر من أى لاعب أخر في هذه الفترة. 

قاد النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على كارديف سيتي بنتيجة كبيرة أربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب أنفيلد لحساب الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهم محمد صلاح في ثلاثة أهدف من أصل أربعة سجلها ليفربول أمس، حيث سجل واحد وصنع هدفين، في مباراة شهدت تألق كبير من النجم المصري.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 5 أهداف في النسخة الحالية من البريميرليج بعد هدفه في مباراة أمس ضد كارديف سيتي، ليرفع صلاح رصيده من الأهداف إلى 37 هدفاً في الدوري الإنجليزي مند وصوله ليفربول الصيف الماضي قادماً من صفوف روما الإيطالي.

ويأتي الإنجليزي هاري كين خلفاً لمحمد صلاح، حيث ساهم مهاجم توتنهام في 38 هدفاً في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الماضي، مسجلاً 35 هدفاً وصنع 3.

ويستهدف محمد صلاح مواصلة التألق مع ليفربول هذا الموسم بعد ازدهاره الموسم الماضي متوجاً بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الذي شهد تألق كبير من النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول منذ انضمامه من روما الإيطالي في يونيو من عام 2016، محطماً جميع الأرقام القياسية الممكنه مع الريدز والمنتخب المصري.

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد