الأربعاء، 17 أكتوبر 2018

مدرب حراس المنتخب...الشناوي سيعود للمنتخب.. وطالبت عبد المنصف بالصبر

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 أكتوبر 17, 2018
أشار ناجي خلال تصريحاته :"أطالب محمد عبد المنصف بالصبر وفي مجمل الكلام أوجه نصيحة لكل اللاعبين بضرورة عدم التسرع أو الانتقاد عند عدم الضم للمنتخب لأن الفرصة متاحة للجميع".
وكشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر، عن موقفه من أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز من الانضمام لصفوف الفراعنة في الفترة المقبلة.

وأوضح ناجي  في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء :"الشناوي سيعود لمنتخب مصر فور اكتمال جاهزيته ووصوله لمرحلة متقدمة من حساسية المباريات لأنه حارس واعد".

كان الشناوي غاب الفترة الماضية عن المنتخب المصري بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالموسم الماضي، قبل أن يعود مجددًا مع بيراميدز عندما خاض مباراة الكأس أمام طنطا.

وعن محمد الشناوي، قال :"تحدثت معه خاصة أنه ظهر عليه الانفعالية في الفترة الأخيرة وقلت له لسنا ملائكة، هو حارس متميز ويستحق المكانة التي أصبح فيها".

وانتقل مدرب حراس مصر للحديث عن محمود عبد الرحيم "جنش" :"عقدت جلسة مع جنش وطالبته بعدم التوتر فهو حارس كبير، وتواجده يضيف للمنتخب وسيأتي الوقت الذي سيلعب فيه هو ومحمد عواد ومحمد أبو جبل".

وأكمل :"يوجد عدد من الحراس يستحقوا الحصول على فرصة مثل عامر عامر حارس الإنتاج، ومحمد صبحي حارس الداخلية".

وأوضح ناجي في نهاية تصريحاته :"هناك لاعبين سيحصلون على فرصة مثل يوسف أوباما وعمرو السولية".

كان المنتخب المصري حقق انتصارًا على نظيره إيسواتيني بهدفين دون رد في المباراة التي جاءت ضمن المرحلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

علمًا بأن المنتخب المصري استطاع أن يتأهل لكأس الأمم الإفريقية والتي ستقام بالكاميرون العام المقبل قبل جولتين من نهاية التصفيات

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ كوره الدفاع

تصميم و تكويد